كشف السبكى أن اللاعبين قدموا مستوى قوى فى البطولة ولم يتعرضوا للإجهاد رغم خوضهم 5 مباريات متتالية، بفضل المجهود الكبير الذى بذله معهم الجهاز الفنى والطبى للمنتخب، مشيرا إلى أن المنتخب التونسى خاض أكثر من معسكر خارجى استعدادا للبطولة ومع ذلك لم يوفق فى تحقيق اللقب.
أشاد السبكى بأداء اللاعبين الذين أخرجوا أفضل ما لديهم، مؤكدا أن هؤلاء اللاعبين هم أمل مصر فى المرحلة المقبلة، واستحقوا أن يكونوا أبطال أفريقيا.


















