"جرافيتى" يدعو المواطنين بالسويس لمواصلة دعم سوريا ضد "الأسد"

الأربعاء، 29 أغسطس 2012 01:43 م
"جرافيتى" يدعو المواطنين بالسويس لمواصلة دعم سوريا ضد "الأسد" رسوم جرافيتى تدعو أهالى السويس لدعم الشعب السورى

السويس – محمد كمال
دعا أعضاء حركة " قادمون "، بالسويس عن طريق حملة رسومات "جرافيتى" موسعة بشوارع المحافظة، المواطنين لمواصلة إلهام ثوار سوريا الحماس والتظاهر، والوقوف ضد بشار الأسد وحملاته الإجرامية بقتل أطفال ونساء وشاب الثورة هناك من أجل الاستمرار فى حكمه، وتناولت الرسومات عددا من الشعارات ومنها رسم العلم السورى وعلامة النصر وكلمة ادعوا لسوريا و بلد الـ 28 ألف شهيد تستغيث.

ويذكر حركة قادمون هى حركة شبابية دشنها بعض النشطاء السياسيين مؤخرا، وأشار أحد أعضائها لـ"اليوم السابع" أنها حركة مؤمنة بالقضية الفلسطينية بعيدا عن أى تيارات سياسية أو أحزاب، وخرجت فكرة الحركة من مجموعه من الشباب فى محافظة السويس، على أن تنتشر فى جميع أنحاء الجمهورية، وأن هذه الحملة هى الأولى، وهدفها تذكرة المواطنين بإخوانهم بسوريا والشهداء والدماء التى تسيل هناك، من قبل نظام قمعي، ولا أحد يتحرك لإيقافه، وحتى لا ينسوهم المواطنين أثناء احتفالهم بالعيد، مطالبين بتحرك سريع لإنقاذ سوريا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة