الجيش النرويجى يتيح للجنود استخدام رموزهم الدينية مع الزى العسكرى

الأربعاء، 29 أغسطس 2012 03:57 م
الجيش النرويجى يتيح للجنود استخدام رموزهم الدينية مع الزى العسكرى صورة أرشيفية

أوسلو (أ.ش.أ)
قرر الجيش النرويجى استخدام الجنود لرموزهم الدينية مع الزى العسكرى اعتبارا من أول يوليو الماضى.وقال الميجور تور سيمن أولبرج إن الجنود الذين ينتمون إلى طائفة السيخ يمكنهم ارتداء عمامتهم الشهيرة وكذلك الجنود اليهود يمكنهم ارتداء الكيبا، فى حين أنه سيسمح للمجندات المسلمات بارتداء الحجاب (غطاء الرأس) إذا أردن.

وجاءت تصريحات الميجور تور سيمن أولبرج فى إطار ندوة حول الديانات والصراعات المسلحة تم تنظيمها أمس الثلاثاء فى المركز الحربى المشترك لمنظمة حلف شمال الأطلسى في(ياتا) بمنطقة ستافانجر، والتى خصص فيها كلمته حول القواعد الجديدة يشأن الرموز الدينية فى الجيش النرويجى .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة