الإنتاج الحربى يدرس التعاقد مع حارس جديد بعد إصابة السيد

الأربعاء، 29 أغسطس 2012 02:22 م
الإنتاج الحربى يدرس التعاقد مع حارس جديد بعد إصابة السيد أسامة عرابى

كتب هيثم عويس
يدرس الجهاز الفنى للإنتاج الحربى بقيادة أسامة عرابى التعاقد مع حارس مرمى بدلا من محمود السيد حارس مرمى الفريق الذى أصيب بالرباط الصليبى فى مباراة الفريق الودية بالأمس أمام الأهلى والتى سيغيب على أثرها مدة لا تقل عن ستة أشهر على أقل تقدير.

كان الإنتاج الحربى قد تعاقد مع محمود السيد منذ ما يقرب من شهر فى صفقة انتقال حر بناء على رؤية ياسر مصطفى مدرب حراس مرمى الفريق الذى أثنى على الحارس منذ أن كان مدربا له فى قطاع الناشئين بالأهلى.

يذكر أن فترة القيد الثانية للأندية ستُغلق يوم 6 سبتمبر المقبل، لذا فإن مسئولى الإنتاج يسابقون الزمن قبل غلق الباب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة