محافظ البحر الأحمر يكافئ قوات حرس الحدود لنجاحها فى ضبط أسلحة مهربة

الثلاثاء، 28 أغسطس 2012 03:19 م
محافظ البحر الأحمر يكافئ قوات حرس الحدود لنجاحها فى ضبط أسلحة مهربة اللواء محمود عاصم محافظ البحر الأحمر

(أ.ش.أ)
قرر اللواء محمود عاصم، محافظ البحر الأحمر تكريم وصرف مكافئة 20 ألف جنيه قوات حرس الحدود لنجاحها فى ضبط كمية من الأسلحة.

وكانت قوات حرس الحدود المتواجدة على المنطقة الحدودية جنوب شلاتين تمكنت من ضبط عدد 8 بنادق آلية و37 ألف طلقة و2700 طلقة رشاش و400 خزنة سلاح آلى، وأحبطت إدخالها إلى البلاد بعد تبادلها لإطلاق النار مع المهربين وأجبرتهم على التراجع والهروب إلى الجنوب وترك سيارة بدون لوحات معدنية وبها المضبوطات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة