شباب اليد يهزم ليبيا 36/20 فى افتتاح البطولة الأفريقية

الثلاثاء، 28 أغسطس 2012 06:09 م
شباب اليد يهزم ليبيا 36/20 فى افتتاح البطولة الأفريقية منتخب شباب اليد

كتب سليمان النقر
حقق المنتخب الوطنى لشباب اليد فوزا مستحقا على ليبيا بنتيجة 36/20 فى أولى جولات الدور الأول للبطولة الأفريقية، المقامة حاليا بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، فى مباراة شهدت أداءً قويا من جانب أبناء الفراعنة، الذين سيطروا على المباراة من بدايتها حتى نهايتها.

كان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الفراعنة 17/7، حيث يسعى المنتخب الوطنى لضمان احتلال المجموعة الثانية والتأهل إلى المباراة النهائية ومن ثم بطولة كأس العالم المقبلة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة