قرر أنور سلامة، المدير الفنى للجونة إقامة معسكر مغلق للفريق بمدينة الغردقة، خلال الفترة من 4 سبتمبر المقبل حتى 12 من الشهر نفسه، استعداداً لمسابقة الدورى الممتاز والمقرر إقامتها 17 سبتمبر.
وطلب سلامة من الجهاز الإدارى للفريق بقيادة سعيد فتحى، البحث عن 3 مباريات ودية مع فرق من الدرجة الأولى، خلال تواجد الفريق فى معسكر الغردقة لتكون بروفات للاعبيه قبل الموسم الجديد.
الجونة يعسكر بالغردقة فى سبتمبر ويبحث عن 3 وديات
الثلاثاء، 28 أغسطس 2012 08:33 ص
فريق الجونة