أوباما يعلن حالة طوارئ فى ولاية ميسيسيبى بسبب إعصار "إسحق"

الثلاثاء، 28 أغسطس 2012 08:59 م
أوباما يعلن حالة طوارئ فى ولاية ميسيسيبى بسبب إعصار "إسحق" أوباما

واشنطن ( أ ش أ)
أعلن الرئيس الأمريكى باراك أوباما اليوم حالة طوارئ فى ولاية ميسيسيبى، وأمر بتقديم مساعدات فيدرالية لتكميل جهود الاستجابة على الصعيد المحلى، نظرا للظروف الطارئة الناجمة عن العاصفة الاستوائية إسحق".

وأوضح بيان صحفى للبيت الأبيض أن هذه الخطوة تفوض وزارة الأمن الداخلى ووكالة إدارة الطوارئ الفيدرالية القيام بتنسيق جميع جهود الإغاثة من الكوارث بغرض التخفيف من المشقة والمعاناة الناجمة عن حالة الطوارئ على السكان المحليين، وتقديم المساعدة المناسبة للتدابير الطارئة المطلوبة بموجب الفصل الخامس من قانون ستافورد لإنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات والصحة والسلامة العامة، وتقليل أو تجنب التهديد بوقوع كارثة فى العديد من المقاطعات بالولاية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة