انتخابات الجبلاية تؤجل صرف مستحقات لاعبى المقاصة

الإثنين، 27 أغسطس 2012 02:11 ص
انتخابات الجبلاية تؤجل صرف مستحقات لاعبى المقاصة محمد عبد السلام رئيس المقاصة

كتب سليمان النقر
تسبب انشغال اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادى مصر المقاصة، بخوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة على مقعد الرئاسة فى تعطيل صرف مستحقات لاعبى الفريق الفيومى المتأخرة عن الموسم الماضى، خلال اليومين الماضيين، بعدما وعدتهم الإدارة بصرف المستحقات يوم 15 أغسطس الماضى، لكنها تراجعت وتعهدت بصرفها للاعبين عقب عيد الفطر، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

سادت حالة من الاحتقان بين اللاعبين القدامى، بسبب تأخر صرف مستحقاتهم، والمتمثلة فى راتب شهرين، بالإضافة إلى نسبة الـ 25% من قيمة عقودهم عن الموسم الماضى، على الرغم من حلول "موعد" سداد مقدم عقود اللاعبين عن الموسم الجديد 2012/2013.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة