الشرطة يتعادل سلبياً مع بلدية المحلة استعداداً للموسم الجديد

الإثنين، 27 أغسطس 2012 10:37 م
الشرطة يتعادل سلبياً مع بلدية المحلة استعداداً للموسم الجديد فريق اتحاد الشرطة

كتب رمضان حسن
تعادل اتحاد الشرطة سلبياً مع ضيفه بلدية المحلة خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم الاثنين، ضمن الاستعداد للموسم الكروى الجديد.

استغل محمد حلمى، مباراة البلدية فى إشراك جميع اللاعبين، حيث شاركت المجموعة الأساسية خلال الشوط الأول فيما دفع بالبدلاء خلال النصف الثانى من اللقاء بهدف تجهيز وتأهيل اللاعبين بشكل جيد يضمن لهم الظهور بمستوى متميز فى الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يخوض الشرطة ثانى ودياته هذا الأسبوع بملاقاة تليفونات بنى سويف بعد غد الأربعاء، وهى المباراة التى يحتضنها ملعب العباسية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة