مصرع فتاة لتناولها مبيداً حشرياً اعتقاداً منها أنه مياه شرب بكفر الشيخ

السبت، 25 أغسطس 2012 05:38 م
مصرع فتاة لتناولها مبيداً حشرياً اعتقاداً منها أنه مياه شرب بكفر الشيخ جثه

كفر الشيخ ـ محمد سليمان
لقيت فتاة مصرعها، إثر إصابتها بتسمم شديد، حيث تناولت مبيدًا حشريًا فى زجاجة بلاستيكية، اعتقادًا منها أنه مياه شرب، وتم نقلها للمستشفى المركزى بقلين، ولكنها توفيت عقب وصولها.

وتلقى اللواء صلاح عكاشة مدير أمن كفر الشيخ إشارة من مستشفى قلين المركزى بوصول " نورا.م.ع " 15 سنة مقيمة بقرية قلين البلد، مصابة بحالة تسمم، وتوفيت عقب وصولها المستشفى، وبتوقيع الكشف الطبى عليها، أفاد تقرير مفتش الصحة، أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والقلب، نتيجة التسمم بتناول مادة سامة " مبيداً حشرياً "، ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر المحضر رقم 5397 إدارى مركز قلين، وبالعرض على النيابة العامة، صرحت بدفن الجثة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة