مروان محسن يُجدد رغبته فى الرحيل عن بتروجت

السبت، 25 أغسطس 2012 02:04 م
مروان محسن يُجدد رغبته فى الرحيل عن بتروجت مروان محسن

كتب هيثم عويس
جدد مروان محسن، مهاجم بتروجت، مهاجم الفريق طلبه لإدارة النادى بالرحيل نظرا لعدم رغبته فى الاستمرار.

وأكد المهاجم الشاب، أنه لن يشارك بصفة أساسية فى المنتخب الوطنى إلا إذا كان لاعبا بأحد أندية القمة أو عن طريق الاحتراف بالخارج، مثل زملائه بالمنتخب الأوليمبى أحمد حجازى، المحترف بصفوف فيورنتينا الإيطالى، ومحمد صلاح، مهاجم بازل السويسرى.

ورغم محاولات الجهاز الفنى للفريق لإقناع اللاعب بالبقاء، إلا أن الأيام القليلة المقبلة قد تشهد انفراجة فى أزمته مع الإدارة بالموافقة على رحيله خاصة إذا نجح الفريق فى التعاقد مع مهاجم أفريقى جديد ليكون بديلا له.

يُذكر أن نادى الوحدة السعودى كان قد تقدم بعرض رسمى لشراء مروان محسن، إلا أن إدارة بتروجت رفضت بداعى قلة المبلغ المالى المعروض.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة