الاحتلال الإسرائيلى يعيد اعتقال أسير محرر بصفقة شاليط

السبت، 25 أغسطس 2012 04:14 م
الاحتلال الإسرائيلى يعيد اعتقال أسير محرر بصفقة شاليط أسرى فلسطينيين

رام الله (أ ش أ)
أعادت قوات الاحتلال الإسرائيلى اليوم السبت اعتقال الأسير على جمعة زبيدات من "بنى نعيم" فى الخليل جنوب الضفة، والذى حرر ضمن صفقة الجندى الإسرائيلى جلعاد شاليط.

وقال وزير شئون الأسرى والمحررين لدى السلطة الفلسطينية عيسى قراقع إن الاحتلال الإسرائيلى أعاد اعتقال الأسير زبيدات، والذى أفرج عنه مؤخرا ضمن صفقة شاليط بعد أن قضى 58 شهرا من أصل محكوميته البالغة 6 سنوات.

وأضاف أن إسرائيل تواصل إعادة اعتقال الأسرى المحررين ضمن الصفقة.. موضحا أن عدد الذين تمت إعادة اعتقالهم وصل إلى تسعة أسرى محررين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة