تكريم نيكول كيدمان فى مهرجان نيويورك السينمائى

الجمعة، 24 أغسطس 2012 12:07 م
تكريم نيكول كيدمان فى مهرجان نيويورك السينمائى نيكول كيدمان

كتبت رانيا علوى
أعلنت مؤخرا جمعية لينكولين، أنه سيتم تكريم النجمة العالمية نيكول كيدمان فى مهرجان نيويورك السينمائى الدولى فى دورته الخمسين يوم 3 أكتوبر المقبل.

وأعرب ريتشارد بينا مدير المهرجان عن سعادته وتحمسه لتكريم نجمه مهمة وموهوبة مثل نيكول كيدمان.

وأعلنت إدارة المهرجان أن فيلم نيكول كيدمان "Paperboy" سيتم عرضه ضمن فعاليات المهرجان الذى يبدأ 28 سبتمبر ويستمر حتى 14 أكتوبر.

" The Paperboy " شارك فيه عدد من النجوم من زاك إيفرون وسكوت جلين وبو براسو وافا بوجل ونيلا جوردون، موسيقى تصويرية ماريو جريجوروف، وتدور أحداثه حول محقق يعود لفلوريدا مسقط رأسه للتحقيق فى قضية تتعلق بسجين ينتظر تنفيذ حكم الإعدام.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم بدور العرض الأمريكية بشكل رسمى 5 أكتوبر 2012، و فى فرنسا 17 أكتوبر.

يذكر أن نيكول كيدمان صاحبة أداء مبُهر بأعمالها الفنية حيث تألقت بأداء دورها فى "To Die For " ، كما قدمت دور جرئ مميز فى فيلم " Dogville ".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة