الحسينى بعد قرار إلغاء حبس الصحفيين: ما رأيكم فى دولة الإخوان؟

الجمعة، 24 أغسطس 2012 01:15 ص
الحسينى بعد قرار إلغاء حبس الصحفيين: ما رأيكم فى دولة الإخوان؟ المهندس سعد الحسينى

كتبت مروة عبد المقصود
طالب المهندس سعد الحسينى رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس الشعب المنحل والقيادى بجماعة الإخوان المسلمين، بأن يكون ثانى القوانين الصادرة بعد قانون منع الحبس الاحتياطى للصحفيين أن يكون قانونا يعزز استقلال القضاء.

وقال الحسينى عبر تغريدة له على موقع تويتر: "أول قانون يصدره الرئيس هو منع الحبس الاحتياطى فى قضايا النشر، وأرجو أن يكون الثانى هو قانون يعزز استقلال القضاء.. إذن ما رأيكم فى دولة الإخوان؟".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة