أبو حامد فى طريقه للقصر الجمهورى: لابد أن نضع حدا لحكم "الإخوان"

الجمعة، 24 أغسطس 2012 05:53 م
أبو حامد فى طريقه للقصر الجمهورى: لابد أن نضع حدا لحكم "الإخوان" أبو حامد يقود المسيرة

كتب محمد رضا - تصوير ماهر اسكندر
قال محمد أبو حامد، عضو مجلس الشعب المنحل، إنه لابد أن نضع حدا لحكم جماعة الإخوان المسلمين، موجها حديثه للمتظاهرين خلال المسيرة: "إننا لا نعرف مصدر تمويل الجماعة"، ولابد من القضاء عليها، ومن يريد القضاء عليها يستمر فى المسيرة إلى القصر الجمهورى".

وخرج أبو حامد فى مسيرة من أمام النصب التذكارى فى طريقها إلى القصر الجمهورى للتضامن مع المتظاهرين أمام القصر.

















































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة