سجل مؤشر نيكى القياسى اليابانى أعلى مستوى إغلاق فى ثلاثة شهور اليوم الخميس معوضا خسائره المبكرة، إذ عمد المستثمرون لشراء أسهم المصدرين التى كانت قد هبطت بسبب صعود الين، بعدما أشار البنك المركزى الأمريكى إلى احتمال إطلاق جولة جديدة من إجراءات التحفيز.
وارتفع نيكى 0.5 بالمئة ليغلق عند 9178.12 نقطة بعدما هبط 0.8 بالمئة إلى 9062.54 نقطة كما صعد مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.2 بالمئة إلى 764.59 نقطة.
نيكى يسجل أعلى إغلاق فى 3 شهور بفعل تصيد الصفقات
الخميس، 23 أغسطس 2012 10:09 ص
صورة أرشيفية