نيكى يسجل أعلى إغلاق فى 3 شهور بفعل تصيد الصفقات

الخميس، 23 أغسطس 2012 10:09 ص
نيكى يسجل أعلى إغلاق فى 3 شهور بفعل تصيد الصفقات صورة أرشيفية

طوكيو (رويترز)
سجل مؤشر نيكى القياسى اليابانى أعلى مستوى إغلاق فى ثلاثة شهور اليوم الخميس معوضا خسائره المبكرة، إذ عمد المستثمرون لشراء أسهم المصدرين التى كانت قد هبطت بسبب صعود الين، بعدما أشار البنك المركزى الأمريكى إلى احتمال إطلاق جولة جديدة من إجراءات التحفيز.

وارتفع نيكى 0.5 بالمئة ليغلق عند 9178.12 نقطة بعدما هبط 0.8 بالمئة إلى 9062.54 نقطة كما صعد مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.2 بالمئة إلى 764.59 نقطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة