الاشتراكيون الثوريون: لن نشارك فى مليونية يقودها أنصار النظام البائد

الخميس، 23 أغسطس 2012 03:07 ص
الاشتراكيون الثوريون: لن نشارك فى مليونية يقودها أنصار النظام البائد صورة أرشيفية

كتب محمود عثمان
أكد محمود نوار، منسق لجنة الطلاب بحركة الاشتراكيين الثوريين، عدم مشاركة الحركة فى مظاهرات 24 أغسطس ضد جماعة الإخوان المسلمين، مؤكدا فى الوقت ذاته عدم دعمهم للدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية.

وأوضح نوار، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنهم يرفضون نزولهم للتظاهر بالشارع، تحت قيادة توفيق عكاشة أو أنصار النظام البائد، الذى يمثل النظام الحالى نسخة منه، لأننا لن نرضى أن نستبدل نظام مرسى بنظام مبارك أو العكس.

وأشار نوار إلى إمكانية أن تقوم الحركات الثورية بالتجمع وحدها والتظاهر فى أى وقت ضد السياسات التى ترفضها و"تكويش" أى جماعة على الحكم، سواء كانت جماعة الإخوان المسلمين أو غيرها، ولكن بعيدا عن المحسوبين على معسكر المجلس العسكرى والنظام البائد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة