عامر حسين يجتمع بوزير الداخلية لحسم موقف الدورى الممتاز

الأربعاء، 22 أغسطس 2012 01:34 م
عامر حسين يجتمع بوزير الداخلية لحسم موقف الدورى الممتاز عامر حسين

كتب محمد مراد
توجه عامر حسين المدير التنفيذى والقائمة بأعمال رئيس اتحاد الكرة إلى وزارة الداخلية للاجتماع بقياداتها من أجل معرفة الموقف النهائى الخاص بإقامة بطولة الدورى الممتاز الموسم الجديد، والوقوف على الرتوش التى تخص تأمين مبارياته ما يضمن عدم وقوع أحداث شغب خلال منافساتها.

كما سيجتمع المدير التنفيذى للجبلاية بالعامرى فاروق وزير الرياضة، لحسم عودة الدورى، والموقف النهائى لمشاركة فريق المصرى من عدمها فى منافسات الموسم القادم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة