ضبط مسجل خطر سرقات بحوزته 30 قرصاً مخدراً بزفتى

الأربعاء، 22 أغسطس 2012 04:53 م
ضبط مسجل خطر سرقات بحوزته 30 قرصاً مخدراً بزفتى أقراص مخدرة

الغربية - عادل ضرة
تمكن الرائد على أبو زهرة، رئيس مباحث مركز زفتى، من ضبط مسجل شقى خطر، 30 سنة، يدعى "إبراهيم. أ"، مقيم بعزبة الحصرى- مركز زفتى، مسجل تحت رقم 158/أ سرقات عامة، وبحوزته 30 قرصاً مخدراً بقصد الاتجار، وهاتف محمول، ومبلغ مالى من متحصلات البيع.

وبسؤال المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، تولت النيابة العامة التحقيقات، وتحرر المحضر 26271 جنح مركز زفتى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة