التليفزيون: مرسى يزور الولايات المتحدة فى 23 سبتمبر المقبل

الأربعاء، 22 أغسطس 2012 03:53 م
التليفزيون: مرسى يزور الولايات المتحدة فى 23 سبتمبر المقبل د. محمد مرسى

أعلن التليفزيون الرسمى المصرى، اليوم الأربعاء، أن الرئيس محمد مرسى، سيزور الولايات المتحدة فى 23 سبتمبر المقبل، حسبمًا أفادت وكالة الأنباء الفرنسية.

وقال المتحدث باسم الرئاسة المصرى، ياسر على أن مرسى، سيشارك فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة فى نيويورك، لكن "لم يتأكد بعد" ما إذا كان سيجتمع مع الرئيس الأمريكى باراك أوباما.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة