بثينة رشوان تذهب لمارينا بعد انتهائها من "النار والطين"

الثلاثاء، 21 أغسطس 2012 11:30 ص
بثينة رشوان تذهب لمارينا بعد انتهائها من "النار والطين" بثينة رشوان

كتب عمرو صحصاح
سافرت الفنانة بثينة رشوان إلى مارينا أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك بعد أن انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها بمسلسل "النار والطين"، حيث استمر تصوير المسلسل طوال شهر رمضان، وتجسد بثينة ضمن أحداث العمل دور فتاة صعيدية تدعى نعمة تمر بقصة حب، ولكنها تواجه صعابا كثيرة، كما تعانى من زواج والدها بعد وفاة والدتها.

المسلسل يضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم بثينة رشوان وميس حمدان وياسر جلال ومادلين طبر ومجدى فكرى وغادة إبراهيم وسوسن بدر ونسمة محمود وصبرى عبد المنعم وحسام الجندى، ومن تأليف أنور عبد المغيث، ومن إنتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، وإخراج أحمد فهمى عبد الظاهر.

على الجانب الآخر كان يعرض لبثينة خلال شهر رمضان مسلسل "9 جامعة الدول"، من بطولة خالد صالح وإيمان العاصى وكريم محمود عبد العزيز وهبة مجدى، ومجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة، وجسدت بثينة خلال العمل دور "سمية" زوجة المهندس صلاح عصفور، والذى جسد دوره خالد صالح.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة