الرئيس يعود من الإسكندرية بعد إجازة قصيرة استعدادًا لاستئناف عمله

الثلاثاء، 21 أغسطس 2012 12:27 م
الرئيس يعود من الإسكندرية بعد إجازة قصيرة استعدادًا لاستئناف عمله الرئيس محمد مرسى

كتبت عبير عبد المجيد
يعود بعد ظهر اليوم، الرئيس محمد مرسى، إلى القاهرة من استراحة برج العرب بالإسكندرية، بعد إجازة قصيرة، متجهًا إلى منزله بالتجمع الخامس، على أن يعاود غدا نشاطه برئاسة الجمهورية، ويعقد مجموعة من اللقاءات بمقر قصر الاتحادية يأتى على رأسها لقاؤه رئيسة بعثة صندوق النقد الدولى، والتى تلتقى الرئيس غدا، ويعقب ذلك مؤتمر صحفى لها بمقر الرئاسة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة