ضبط 3 كيلو ذهب بحوزة راكب سويسرى بمطار القاهرة

الإثنين، 20 أغسطس 2012 03:08 م
ضبط 3 كيلو ذهب بحوزة راكب سويسرى بمطار القاهرة صورة أرشيفية

كتب أحمد سعيد
ضبطت سلطات الجمارك بمطار القاهرة الدولى راكباً سويسرياً قادماً إلى القاهرة، وبحوزته 3 كيلو ذهب أخفاها حول جسده، فى محاولة منه للمرور دون دفع الرسوم الجمركية.

كان رجال الجمارك قد اشتبهوا فى الراكب، وبتفتيشه ذاتيا تبين أنه يرتدى صديريا أبيض أسفل قميصه مثبت به المشغولات الذهبية المضبوطة، فتم التحفظ على المضبوطات، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الراكب.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة