سراج: لاعبو الزمالك يفكرون فى المستحقات أكثر من الفوز

الإثنين، 20 أغسطس 2012 01:07 م
سراج: لاعبو الزمالك يفكرون فى المستحقات أكثر من الفوز اللواء صبرى سراج نائب رئيس نادى الزمالك

كتب أحمد توفيق
حمل اللواء صبرى سراج نائب رئيس نادى الزمالك، اللاعبين مسئولية الهزيمة أمام مازيمبى الكونغولى أمس الأحد، بهدفين مقابل هدف واحد، فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والتى أقيمت باستاد الكلية الحربية وأسفرت عن خروج الأبيض مبكراً من البطولة.

قال سراج لـ"اليوم السابع" بنبرة حزينة: "هؤلاء اللاعبين لا يسعون للفوز أو تحقيق أى إنجاز للنادى"، وأضاف: "دائما نجد اللاعبين يطالبون بمستحقاتهم المادية فقط، ولكنهم لا يشغلوا بالهم بإسعاد الجماهير أو تقديم مقابل للنادى عن هذه المستحقات".

ويحتل الزمالك المركز الرابع بالمجموعة الثانية بدورى الأبطال الأفريقى بدون رصيد من النقاط بعدما تلقى الفريق أربع هزائم متتاليية أمام تشيلسى الغانى والأهلى ثم هزيمتين متتاليتين أمام مازيمبى الكونغولى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة