الزمالك يهرب من البوابات الخلفية للحربية خوفاً من الصدام مع الجماهير

الإثنين، 20 أغسطس 2012 01:18 ص
الزمالك يهرب من البوابات الخلفية للحربية خوفاً من الصدام مع الجماهير الزمالك ومازيمبى

كتب كمال محمود
هرب لاعبو الزمالك بحافلة الفريق من البوابات الخلفية لاستاد الكلية الحربية، عقب مباراة مازيمبى التى خسرها الأبيض 1 / 2، بمعاونة قوات الأمن التى كانت تقوم بتأمين اللقاء، خوفاً من أى صدام مع الجماهير التى كانت متواجدة خارج الاستاد.

وخسر الزمالك أمام مازيمبى الكونغولى للمرة الرابعة على التوالى، ليتجمد رصيده عند النقطة صفر، ويودع بطولة أفريقيا رسمياً.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة