أفرج قسم شرطة الشرابية عن محمد جاد الرب الشهير بـ"سامبو"، تنفيذاً لقرار العفو الرئاسى الصادر بحق 57 من المسجونين بأحكام عسكرية بضمان شقيقه، حيث تم إلقاء القبض عليه العام الماضى خلال أحداث مسرح البالون ومعاقبته من قبل القضاء العسكرى بالسجن ثلاث سنوات.
كانت قوات الأمن قد ألقت القبض على "سامبو" شهر يونيو من العام الماضى بعد ظهوره فى مقاطع فيديو وصور فوتوغرافية ممسكا ببندقية خرطوش، تم الاستيلاء عليها من مجند بقوات الأمن المركزى وقت الاشتباك مع المتظاهرين فى أحداث البالون، وتمت إحالته للقضاء العسكرى الذى قضى بسجنه ثلاث سنوات وأودع سجن وادى النطرون، إلا أن قرار رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى بالإفراج عن 57 من الصادر ضدهم أحكام عسكرية شمله.
الإفراج عن "سامبو" المتهم بسرقة بندقية أمن مركزى فى أحداث البالون
الإثنين، 20 أغسطس 2012 11:40 م
سامبو