من جهته قال هلال عبد الحميد، عضو الهيئة العليا وأمين الجنوب بأسيوط، إن الوقفة الاحتجاجية تأتى بسبب حالة الظلام التى سيطرت على مصر بأكملها لانقطاع التيار الكهربائى بشكل مستمر، مما أدى إلى تلف الأجهزة الكهربائية بمنازل المواطنين، وقال إن المواطنين رددوا هتافات ضد رئيس الجمهورية، وطالبوه بتحمل مسئوليته، وحل مشاكل المواطنين، مشيراً إلى أن الوقفات ستستمر فى حالة استمرار انقطاع التيار الكهربائى.



