درويش "الجودو" يودع الأوليمبياد.. وطرد الغرباوى للمرة الثانية

الخميس، 02 أغسطس 2012 11:57 ص
درويش "الجودو" يودع الأوليمبياد.. وطرد الغرباوى للمرة الثانية رمضان درويش

كتبت ياسمين يحيى
استمرارا للمهازل التى تحدث لمنتخب الجودو فى دورة الألعاب الأوليمبية لندن ودع رمضان درويش المنافسات مبكرا من دور الـ 32 بعد هزيمته من منافسه الفرنسى ثيرى فابر ليكون رابع لاعبى الجودو المودعين للاوليمبياد من مصر بعد أحمد عوض وحسين حفيظ وهشام مصباح بسبب الحالة البدنية السيئة للاعبين واستياء القائمين على البطولة من نتائج المصريين.

وقام حكم اللقاء بطرد باسل الغرباوى المدير الفنى للمرة الثانية لمخالفته للوائح، حيث تم طرده من قبل لإعطائه تعليمات لحسين حفيظ اثناء اللقاء.

تابع أوليمبياد لندن 2012 لحظة بلحظة على اليوم السابع


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة