عرابى: اللاعبون الجدد طموحاتهم كبيرة فى إعادة أمجاد الإنتاج الحربى

الأحد، 19 أغسطس 2012 05:03 م
عرابى: اللاعبون الجدد طموحاتهم كبيرة فى إعادة أمجاد الإنتاج الحربى أسامه عرابى

كتب رمضان حسن
أبدى أسامة عرابى، المدير الفنى للإنتاج الحربى، ثقته الكبيرة فى ظهور الصفقات الجديدة التى تعاقد معها النادى للموسم المقبل بشكل لافت للنظر وإثبات قدرتهم على تمثيل الفريق، وسط الكبار لما يمتلكونه من طموح ومهارات فنية وبدنية عالية.

تعاقد الإنتاج الحربى رسميا مع 8 لاعبين خلال فترة الانتقالات، هم رضا الويشى وحسين فهمى وأحمد عمران ومحمد عبد الله وكريم إسحاق، ومحمد جودة ومحمود كوكو ومحمود السيد.

أكد أسامه عرابى أنه لمس رغبة اللاعبين الجدد فى إعادة الفريق للصورة الطيبة التى ظهر عليها خلال الموسم قبل الماضى عندما كان الحصان الأسود وبعبع الأندية، مضيفاً عرابى أنه متفائل بأن تحقق هذه الصفقات طموح الإدارة والجهاز الفنى فى المنافسة على إحدى مراكز المقدمة فى الموسم الجديد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة