ضبط 1392 مخالفة مرورية فى حملة مكبرة بالشرقية

الأحد، 19 أغسطس 2012 01:26 م
ضبط 1392 مخالفة مرورية فى حملة مكبرة بالشرقية حملة مرورية

الشرقية - فتحية الديب
قامت مديرية أمن الشرقية بحملة مُكبرة بإشراف اللواء محمد كمال جاد مدير أمن الشرقية وبرئاسة المقدم حسام صبحى رئيس مباحث مرور الشرقية ، فى إطار الحملات المرورية المُكثفة التى تقوم بها قامت الإدارة العامة لمرور الشرقية لضبط الحركة المرورية بمختلف مراكز المحافظة وبث الطمأنينة فى نفوس المواطنين وضبط كافة المخالفات المرورية.

و أسفرت الحملة عن ضبط 1392 مخالفة مرورية مابين دراجة بخارية بدون لوحات معدنية وسيارات بدون لوحات معدنية و حالة سير عكس الاتجاه و حالة تصالح فوري. وأكد اللواء محمد كمال جاد استمرار الحملات المرورية لإعادة الانضباط للشارع الشرقاوي.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة