باسل عادل: المبالغة فى إظهار المسئولين وهم يتجولون بالشارع لهو إعلامى

الأحد، 19 أغسطس 2012 12:59 ص
باسل عادل: المبالغة فى إظهار المسئولين وهم يتجولون بالشارع لهو إعلامى المهندس باسل عادل

كتبت مروة عبد المقصود
أكد المهندس باسل عادل، عضو مجلس الشعب السابق أن اهتمام الإعلام فى إظهار المسئولين المصريين خلال جولاتهم فى الشارع، يعتبر لهوا إعلاميا ويؤدى إلى نتائج عكسية.

وأشار عادل عبر تغريدة على موقع تويتر قائلا: "المبالغة فى إظهار المسؤلين المصريين كبشر يشترون ويتجولون، لهو إعلامى يأتى بنتيجة عكسية!".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة