قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة

السبت، 18 أغسطس 2012 03:30 م
قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة محمود أحمد نجاد الرئيس الإيرانى

طهران (أ ب)
رحب الجنرال أمير على حاجى زادة، قائد القوات الجوية فى الحرس الثورى الإيرانى اليوم السبت بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة ضد المنشآت النووية فى بلاده، مشيرا إلى أن تلك الضربة ستعطى بلاده سببا للرد و"التخلص" من إسرائيل "للأبد".

وتعتبر إسرائيل أن إيران تمثل تهديدا لوجودها بسبب برنامجها النووى الذى يشتبه فى أنه مصمم لتصنيع أسلحة، إلا أن الجمهورية الإسلامية تنفى سعيها وراء تصنيع أسلحة نووية، مؤكدة أن برنامجها النووى مخصص للأغراض السلمية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة