قصر باكنجهام: الأمير فيليب سيظل فى المستشفى لعدة أيام

السبت، 18 أغسطس 2012 04:22 م
قصر باكنجهام: الأمير فيليب سيظل فى المستشفى لعدة أيام الأمير فيليب

لندن (أ.ش.أ)
أكد قصر باكنجهام أن دوق أدنبرة الأمير فيليب زوج ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، الذى دخل مستشفى أبردين منذ الأربعاء الماضى سيظل فى المستشفى لعدة أيام ، وذلك بسبب معاودة الإصابة بعدوى المثانة.

وكان الأمير فيليب انتقل إلى المستشفى الأربعاء الماضى، من المقر الصيفى للعائلة الملكية فى "بالمورال"، وتعد هذه هى المرة الثالثة التى يدخل فيها الأمير فيليب - البالغ من العمر 91 عاما- المستشفى منذ احتفالات الكريسماس الماضى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة