ضبط 3 كيلو بانجو بحوزة مسجل خطر بالشرقية

السبت، 18 أغسطس 2012 09:05 ص
ضبط 3 كيلو بانجو بحوزة مسجل خطر بالشرقية صورة أرشيفية

الشرقية - فتحية الديب
تمكن ضباط مباحث مركز الحسينية بمحافظة الشرقية أمس، من ضبط مُسجل خطر اشتهر بأعمال البلطجة وحيازة المواد المخدرة وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر أثناء ترويجه على عملائه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12829 جنح مركز الحسينية لسنة 2012.

وبإعداد الأكمنة اللازمة وتقنين الإجراءات تمكن الرائد أشرف ضيف رئيس مباحث مركز الحسينية والنقيب حازم حسن معاون المباحث من القبض على صبحى.س.أ 43 سنة عاطل ومقيم بقرية سعود التابعة لدائرة المركز وبحوزته لفافة بداخلها كمية من نبات البانجو المخدر تزن 3 كيلو جرامات أثناء قيامه بتسليمها لأحد عملائه.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة