مؤشر نيكى يغلق على أعلى مستوى منذ أوائل يوليو مدعوما بهبوط الين

الخميس، 16 أغسطس 2012 10:15 ص
مؤشر نيكى يغلق على أعلى مستوى منذ أوائل يوليو مدعوما بهبوط الين صورة ارشيفية

طوكيو (رويترز)
ارتفع مؤشر نيكي القياسى للأسهم اليابانية إلى أعلى مستوى منذ أوائل يوليو اليوم الخميس ليرسخ قدميه فوق مستوى 9000 نقطة بعد أن أدى هبوط الين أمام الدولار إثر بيانات أمريكية إلى موجة شراء لأسهم المصدرين بهدف تغطية مراكز مكشوفة.

وصعد مؤشر نيكى 1.9 بالمئة ليغلق على 9092.76 نقطة بينما زاد مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 1.6 بالمئة إلى 759.12 نقطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة