لقاء الخميسى فى "الزوجة الرابعة" دى "الشرشحة".. طب فين الدور!
الخميس، 16 أغسطس 2012 01:52 م
لقاء الخميسى وعلا غانم
كتبت رانيا علوى
ظهرت الفنانة الشابة لقاء الخميسى فى مسلسل "الزوجة الرابعة" بشخصية "سميحة " إحدى زوجات الحاج فواز "مصطفى شعبان"، لكنها جسدت الشخصية بطريقة مبالغ فيها، كان أبرز معالمها طريقة الكلام، حيث تظهر دائما وكأنها فى "خناقة "مستمرة"، حسبما وصف مشاهدو العمل، وأطلقوا على طريقتها فى تجسيد الشخصية "الشرشحة"، وهو ما يظهر واضحا فى مشاهدها المشتركة مع "علا غانم" و"آيتن عامر" و"هبة مجدى" اللذين جسدن شخصيات باقى زوجات فواز.
واعتقادا منها أن الصوت الأعلى بينهن سيكون أكثرا لفتا للأنظار، صارت "لقاء" الأكثر انتقادا بينهن، وأكثرهن استفزازا للمشاهد، حيث ظهرت لقاء مع "أنهار" و"هدى" وهى تدبر خلطة لتطفيش الزوجة الجديدة لفواز وجمع المشهد عدد من العبارات منها "نكفرها فى عيشتها لحد ماتطفش" و"رحمة امى لنخليها تهج وتطفش".
وعند حديثها لفواز وهى تشرح له سبب ترك هدى المنزل فى الحلقة الخامسة والعشرين كانت تلوح بيديها وتتحدث بصوت عال جدا وبطريقة مبالغ فيها، وذلك رغم أن شخصيتها الدرامية التى تجسدها فى العمل لا تتطلب كل ذلك الصوت العالى.
ولم تقف "الافورا" عند طريقة الكلام فقط، بل تعمدت لقاء إضفاء تعبيرات بوجهها وأيديها، جاءت مبالغة بأغلب المشاهد ومنها المشهد الذى كان يعرفهم فواز على زوجته اللبنانية مايا، ومشهد آخر وهى تضرب إحدى أقارب زوجة أبيها ودخلت بعدها فى وصلة من الكلمات "معطبين، ومعفنين، ولسانك اللى يتقطع من لغلوغوا"، كما ظهرت لقاء فى أحد المشاهد وهى تدخل من باب الفيلا وتغنى "أنا شارب سجارة بنى"، وترقص وتتمايل حتى وصلت لتجلس على السلم فكانت طريقتها أقل ما توصف به هو أنها "مبالغة جدا".
مشاركة
اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت الفنانة الشابة لقاء الخميسى فى مسلسل "الزوجة الرابعة" بشخصية "سميحة " إحدى زوجات الحاج فواز "مصطفى شعبان"، لكنها جسدت الشخصية بطريقة مبالغ فيها، كان أبرز معالمها طريقة الكلام، حيث تظهر دائما وكأنها فى "خناقة "مستمرة"، حسبما وصف مشاهدو العمل، وأطلقوا على طريقتها فى تجسيد الشخصية "الشرشحة"، وهو ما يظهر واضحا فى مشاهدها المشتركة مع "علا غانم" و"آيتن عامر" و"هبة مجدى" اللذين جسدن شخصيات باقى زوجات فواز.
واعتقادا منها أن الصوت الأعلى بينهن سيكون أكثرا لفتا للأنظار، صارت "لقاء" الأكثر انتقادا بينهن، وأكثرهن استفزازا للمشاهد، حيث ظهرت لقاء مع "أنهار" و"هدى" وهى تدبر خلطة لتطفيش الزوجة الجديدة لفواز وجمع المشهد عدد من العبارات منها "نكفرها فى عيشتها لحد ماتطفش" و"رحمة امى لنخليها تهج وتطفش".
وعند حديثها لفواز وهى تشرح له سبب ترك هدى المنزل فى الحلقة الخامسة والعشرين كانت تلوح بيديها وتتحدث بصوت عال جدا وبطريقة مبالغ فيها، وذلك رغم أن شخصيتها الدرامية التى تجسدها فى العمل لا تتطلب كل ذلك الصوت العالى.
ولم تقف "الافورا" عند طريقة الكلام فقط، بل تعمدت لقاء إضفاء تعبيرات بوجهها وأيديها، جاءت مبالغة بأغلب المشاهد ومنها المشهد الذى كان يعرفهم فواز على زوجته اللبنانية مايا، ومشهد آخر وهى تضرب إحدى أقارب زوجة أبيها ودخلت بعدها فى وصلة من الكلمات "معطبين، ومعفنين، ولسانك اللى يتقطع من لغلوغوا"، كما ظهرت لقاء فى أحد المشاهد وهى تدخل من باب الفيلا وتغنى "أنا شارب سجارة بنى"، وترقص وتتمايل حتى وصلت لتجلس على السلم فكانت طريقتها أقل ما توصف به هو أنها "مبالغة جدا".
مشاركة
اضف تعليق
تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة
عدد الردود 0
بواسطة:
سمر
مسلسل مكرر
عدد الردود 0
بواسطة:
سحر
انا كرهت المسلسل كله بسبب لقاء الخميسى
عدد الردود 0
بواسطة:
الجندي
مين اللي قال كدا
علي فكرة لقاء اجمد واحدة في المسلسل شكلا و ومضوعا
عدد الردود 0
بواسطة:
enas
مسسسستفززززززززة جداااااااا
انسانة مستفزة مبوخة المسلسل
عدد الردود 0
بواسطة:
طارق السويسي
طب فين المسلسل ؟؟
عدد الردود 0
بواسطة:
hoda
لقاء الخميسي لم تحترم فنها ولا الجمهور في طريقه اداؤها لهذا الدور
عدد الردود 0
بواسطة:
بوكا
سؤال
عدد الردود 0
بواسطة:
مسلسل مسلى زيه زى الاف المسلسلات
mh202069
مسلسل زيه زى غيره
عدد الردود 0
بواسطة:
Y.E.D
انتوا مبالغين
الدور ده اكتر دور عجبني والدور جميل جدا وعادي
عدد الردود 0
بواسطة:
توتا
الغ
لا طبعا