شخصيات "أوفر" فى دراما رمضان

الخميس، 16 أغسطس 2012 11:29 ص
شخصيات "أوفر" فى دراما رمضان تمثيل بعض النجوم مقتصر على "شوية حركات ولزمات وصوت عالى"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعامل بعض الفنانين المشاركين فى دراما رمضان مع الشخصيات التى يجسدونها بطريقة الاستسهال، والأخذ بـ"قشور" الشخصية، برغم أن أدوارهم فى مسلسلات رمضان كانت تستحق أداء أفضل وتركيزًا أكثر، خصوصا أن بعضهم يجسد شخصيات جديدة عليهم يظهرون بها للمرة الأولى فى حياتهم، كما أن بعضهم يقف أمام نجوم كبار كان يجب الاستفادة منهم.

طريق الاستسهال الذى سلكه النجوم جعل أداءهم فى الدراما الرمضانية يظهر بشكل "أوفر"، أو مبالغا فيه بدرجة كبيرة وملحوظة للمشاهد العادى، فقد اعتمد عدد من هؤلاء على الانفعال الزائد عن الحد، أو المبالغة فى الشكل الخارجى للشخصية، بعيدا عن التركيز على الملامح النفسية للشخصية التى يلعبها النجم أو النجمة، كما أن بعضهم لم يكتف بذلك، بل واعتمد على لغة الجسد والحركات، وأيضا الصوت العالى المبالغ فيه طوال الوقت، وكأن التمثيل عندهم أصبح مقتصرا على "شوية حركات ولزمات وصوت عالى وصراخ"، وبالطبع المسألة هنا لها علاقة بعمل الممثل أو الفنان على الشخصية التى يؤديها، سواء فى تعامل البعض معها بمنطق "أهى شخصية وتعدى"، أو تعامل البعض الآخر مع الشخصية بدون تحديد ملامحها، وبشكل بارد، فبدا الانفعال أقل من المطلوب، ويشاركهم المسئولية أيضا مخرجو هذه الأعمال والذين تركوهم ليظهروا على الشاشة بهذا السوء، لذلك فبدلا من أن تضيف هذه الأدوار لرصيدهم الفنى أخذت من نجاحهم الذى حققه بعضهم من قبل فى أعمال فنية سبق أن قدموها، ونالت نجاحا جماهيريا ونقديا كبيرا.


موضوعات متعلقة:


◄لقاء الخميسى فى "الزوجة الرابعة" دى "الشرشحة".. طب فين الدور!

◄كريم أبو زيد.. الفلاح أبو سيجار.. ويتمدن ببدل ألوان

◄عبير صبرى.. محامية أم فتاة ليل فى "مع سبق الإصرار"!

◄هبة مجدى.. زوجة محجبة وملتزمة.. أم شيخة طريقة

◄نضال الشافعى.. أداء مبالغ فيه وتكرار لشخصيته فى "تامر وشوقية"

◄رانيا يوسف.. زوجة لا تنفعل من خيانة زوجها ولا تبكى لوفاة أبنائها






مشاركة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة