تعاون بين هندسة قناة السويس والمصرية للاتصالات

الخميس، 16 أغسطس 2012 11:33 م
تعاون بين هندسة قناة السويس والمصرية للاتصالات جامعة قناة السويس

الإسماعيلية - جمال حراجى
وافق مجلس جامعة قناة السويس برئاسة الدكتور محمد محمدين، رئيس الجامعة، على اتفاقية التعاون بين كلية الهندسة والشركة المصرية للاتصالات، حيث قام الدكتور عطية عبد الرحمن عارف عميد كلية الهندسة بجامعة قناة السويس، بتوقيع اتفاقية للتعاون بين هندسة القناة والشركة المصرية للاتصالات.


وأكد عارف لـ"اليوم السابع"، أن هذه الاتفاقية تأتى فى إطار نشر الثقافة التكنولوجية والإدارية والتقنية الحديثة على المستويين العربى والأفريقى، وذلك عن طريق عقد العديد من الندوات والبرامج التدريبية العلمية والعملية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة