ارتفاع برنت والخام الأمريكى بعد بيانات أضعفت الدولار

الخميس، 16 أغسطس 2012 08:51 م
ارتفاع برنت والخام الأمريكى بعد بيانات أضعفت الدولار صورة أرشيفية

نيويورك (رويترز)
عززت العقود الآجلة لخام برنت والخام الأمريكى مكاسبها، بعد بيانات أظهرت ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية الأسبوع الماضى وتراجع معدل بناء المنازل الجديدة فى يوليو، مما قوى اليورو وأضعف الدولار، وهو ما يدعم أسعار النفط المقومة بالدولار.

وارتفع خام برنت فى عقود سبتمبر 27 سنتاً إلى 116.52 دولار للبرميل بحلول الساعة 1245 بتوقيت جرينتش، بعد تداوله فى نطاق بين 115.86 دولار و116.66 دولار.

وزاد الخام الأمريكى الخفيف فى عقود سبتمبر 46 سنتاً إلى 94.79 دولار للبرميل، بعد تداوله بين 93.93 دولار و94.85 دولار.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة