إنبى يؤجل صرف نسبة المشاركة للاعبيه 10 أيام

الخميس، 16 أغسطس 2012 06:21 م
إنبى يؤجل صرف نسبة المشاركة للاعبيه 10 أيام نادى انبى

كتب وليد ماهر
علم" اليوم السابع" أن إدارة نادى إنبى أرجات صرف المستحقات المتأخرة الخاصة بنسبة المشاركة التى تقدر بـ12.5% لمدة عشرة أيام.

يذكر أن إدارة النادى، برئاسة محمد بدر الدين، وعدت لاعبى الفريق البترولى بصرف النسبة مساء أمس، وفوجئ اللاعبون بأن المدير الإدارى لم يحضر الشيكات لتسليمها إلى أفراد الفريق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة