ياسمين عبد العزيز تعود لـ"حظاظا بظاظا" ببلاتوهات مدينة الإنتاج

الأربعاء، 15 أغسطس 2012 02:09 م
ياسمين عبد العزيز تعود لـ"حظاظا بظاظا" ببلاتوهات مدينة الإنتاج ياسمين عبد العزيز

كتب عمرو صحصاح
عادت أمس الأول النجمة ياسمين عبد العزيز لاستئناف تصوير أحداث فيلمها الجديد "حظاظا بظاظا"، وأكد منتج الفيلم أحمد السبكى لـ"اليوم السابع" أن ياسمين تواصل التصوير حاليا فى بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامى، على أن تنتقل بعد العيد لاستكمال تصوير مشاهدها فى مناطق متفرقة بمدينة السادس من أكتوبر ومنطقة الشيخ زايد.

ويعد هذا الفيلم عودة قوية لياسمين بعد أن قدمت فيلم "الثلاثة يشتغلونها" عام2010 ، من تأليف زينب عزيز، وإخراج على إدريس، ويشارك ياسمين بطولة فيلمها الجديد أربعة أطفال قام مخرج العمل وائل إحسان باختيارهم بعد أن أجرى مقابلات مع عدد كبير من الأطفال، وهو من تأليف خالد جلال.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة