بانيتا قلق بسبب هجمات جنود أفغان ضد جنود الحلف الأطلسى

الثلاثاء، 14 أغسطس 2012 10:57 م
بانيتا قلق بسبب هجمات جنود أفغان ضد جنود الحلف الأطلسى وزير الدفاع الأمريكى ليون بانيتا

واشنطن (ا ف ب)
قال وزير الدفاع الأمريكى ليون بانيتا، الثلاثاء، إنه يشعر "بقلق شديد" بشأن الهجمات التى يتعرض لها جنود الحلف الأطلسى والجنود الأمريكيين على يد حلفائهم الأفغان وتأثير تلك الهجمات على التعاون بين الجانبين.

وصرح بانيتا للصحفيين "لقد حاول أعداؤنا تقويض الثقة بين التحالف والقوات الأفغانية، وحاولوا بشكل خاص إعلان مسئوليتهم عن عدد من الهجمات التى شنها جنود أفغان ضد جنود الحلف التى تحدث فى موسم القتال هذا".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة