"قنديل" يعقد اجتماعاً مع مديرى الأمن فى أكاديمية الشرطة

الإثنين، 13 أغسطس 2012 01:26 م
"قنديل" يعقد اجتماعاً مع مديرى الأمن فى أكاديمية الشرطة الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء

كتب محمد الجالى
توجه الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل، إلى أكاديمية الشرطة، حيث يلتقى وزير الداخلية ومديرى الأمن بالمحافظات، لبحث إجراءات عودة الأمن للشارع المصرى، ودعم رجال الشرطة فى مهامهم لاستعادة الانضباط وإعلاء القانون.

كان "قنديل" قد عقد اجتماعاً وزارياً لمناقشة تقارير حول استعادة الأمن للشارع، والقضاء على ظواهر البلطجة وقطع الطرق، حيث تحدث اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، عن تفاصيل الاجتماع وذلك خلال مؤتمر صحفى عقد بمقر مجلس الوزراء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة