حرائق الغابات تجتاح أسبانيا ورجال الإطفاء فى مقدمة الضحايا

الإثنين، 13 أغسطس 2012 11:53 ص
حرائق الغابات تجتاح أسبانيا ورجال الإطفاء فى مقدمة الضحايا حرائق الغابات

مدريد (أ ب)
قالت هيئة الطوارئ الأسبانية إن رجلى إطفاء توفيا متأثرين بجراح أصيبا بها خلال مكافحة حريق غابات فى منطقة إليكانت شرق البلاد.

وقال متحدث حكومى، إن أحد الضحيتين لقى حتفه اليوم الاثنين، فى مستشفى بمدينة إليكانت فى حين توفى الآخر هناك أمس الأحد.

وتم إجلاء نحو ألف شخص بالقوارب من مدينة فاى غران رى فى لا جوميرا، قبالة الساحل الشمالى الغربى لأفريقيا، فى حين تخشى السلطات أن تأتى الحرائق على التلال المحيطة المدينة.

وأجلى نحو خمسة آلاف شخص من مدن فى لا جوميرا وتينريف المجاورة خلال نهاية الأسبوع.
























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة