المشير طنطاوى بعد مغادرته "الدفاع": أتمنى التوفيق للقيادات الجديدة

الإثنين، 13 أغسطس 2012 04:39 م
المشير طنطاوى بعد مغادرته "الدفاع": أتمنى التوفيق للقيادات الجديدة المشير طنطاوى

كتب محمد أحمد طنطاوى
غادر المشير حسين طنطاوى، وزير الدفاع السابق مقر الوزارة، منذ دقائق قليلة، بسيارته ومتعلقاته الشخصية، مودعاً رجال وضباط القوات المسلحة الموجودين بالأمانة العامة للوزارة، وقال لهم، "استخرت الله على ما حدث، وأتمنى أن توفق القيادات الجديدة لما فيه الخير لمصر".

من ناحية أخرى، نفت مصادر مطلعة، لـ"اليوم السابع"، ما تردد من شائعات حول وضع المشير طنطاوى رهن الإقامة الجبرية، مؤكدين أن المشير الآن مستشار الرئيس، وتم منحه أرفع الأوسمة "قلادة النيل"، وخرج من السلطة برغبته المطلقة، من خلال التنسيق والتشاور مع رئيس الجمهورية، وكذلك الفريق سامى عنان، ولا صحة مطلقاً لما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة