العامرى يطلب تقريراً مفصلاً عن فضيحة المصارعة فى الأولمبياد

الإثنين، 13 أغسطس 2012 12:36 م
العامرى يطلب تقريراً مفصلاً عن فضيحة المصارعة فى الأولمبياد العامرى فاروق

كتب رامى عبد الحميد
طلب العامرى فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة من اللواء أحمد الفولى رئيس البعثة المصرية فى دورة الألعاب الأولمبية تقريرا مفصلا عن فضيحة لاعبى المصارعة الرومانية الذين تخلفوا عن المنافسات بسبب وجود خطأ إدارى.

كانت للجنة الفنية المشرفة على منافسات المصارعة قد احتسبت نتيجة اللاعبين عبده عمر عبده أحمد فى وزن 66 كجم وصالح عمارة فى وزن 96 كجم لصالح منافسيهما لتخلفهما عن الحضور فى موعد المباراة.

قال فاروق فى تصريحات لــ "اليوم السابع" إن الأمر لن يمر مرور الكرام خصوصا أن الذى حدث ليس له علاقة بالرياضة، مشددا على أن تصرف اللاعبين يدل على اللامبالاة وعدم المسئولية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة