الزمالك يطالب شركة الكهرباء بعدم قطع التيار أثناء التمرين

الإثنين، 13 أغسطس 2012 05:52 م
الزمالك يطالب شركة الكهرباء بعدم قطع التيار أثناء التمرين تدريبات الزمالك فى الظلام

كتب أحمد توفيق
طالب مسئولو نادى الزمالك، العاملين بشركة الكهرباء، بعدم قطع التيار الكهربائى خلال الفترة التى يخوض فيها الفريق الكروى مرانه الأساسى.

كان الزمالك تعرض لموقف محرج فى الثلاثة أيام الماضية، حيث انقطع التيار الكهربائى عن ملعب التدريب فى توقيت التمرين، مما أثر بالسلب على جدول المران، وركز الجهاز الفنى على التدريبات البدنية بشكل أكبر.

وعلم "اليوم السابع" أن مسئولى الأبيض توجهوا لشركة الكهرباء، وطالبوا المسئولين فيها بعد قطع التيار الكهربائى خلال الفترة من العاشرة مساءً وحتى الثانية عشر صباحاً، حيث يخوض الفريق مرانه يومياً، وهو ما رحب به مسئولو الشركة، وبالفعل قاموا أمس الأحد بقطع التيار لمدة 10 دقائق فقط.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة