اعتقال أمريكى بتهمة إطلاق الرصاص على مسجد فى مدينة شيكاغو

الإثنين، 13 أغسطس 2012 02:59 ص
اعتقال أمريكى بتهمة إطلاق الرصاص على مسجد فى مدينة شيكاغو الشرطة الأمريكية

واشنطن (أ ش أ)
اعتقلت السلطات الأمريكية شخصا بتهمة إطلاق الرصاص على مسجد يقع فى مدينة شيكاغو الأمريكية.


وذكرت شبكة (إن بى سى) الإخبارية الأمريكية، الأحد، أن الجانى دافيد كونراد "51 عاما" يعيش بالقرب من المسجد، حيث اتهمته الشرطة بارتكاب عدة جرائم من بينها استخدام سلاح نارى بشكل ينطوى على خطورة وإلحاق أضرار مادية بأحد الممتلكات.

وقالت الشبكة، إن الشرطة قامت بمصادرة بندقية سريعة الطلقات ضبطت بداخل منزل المتهم.

وكانت الشرطة قد أجرت تحقيقات فى شكوى مقدمة من المسئولين بمركز التعليم الإسلامى الذى يتبعه المسجد بشأن تعرض المسجد لطلق نارى وصفوه بأنه "عمل من أعمال العنف التى تدعو إلى الانزعاج".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة