اعتصام ضابط شرطة بمديرية أمن الشرقية لنقله تعسفيا

الإثنين، 13 أغسطس 2012 10:08 م
اعتصام ضابط شرطة بمديرية أمن الشرقية لنقله تعسفيا اللواء محمد كمال جاد مدير أمن الشرقية

الشرقية - فتحية الديب
دخل الرائد محمد سليمان رئيس وحدة مرور ديرب نجم بمحافظة الشرقية فى اعتصام مفتوح لليوم الثانى داخل مديرية أمن الشرقية عن العمل، وذلك لتضرره من مدير إدارة مرور الشرقية ومدير أمن الشرقية.

أكد الضابط محمد سليمان، أنه تم نقله تعسفيا من وحدة مرور ديرب نجم إلى الترحيلات ونقل الرائد حازم الأحمدى من قسم الترحيلات رئيسا لوحدة مرور ديرب نجم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة